الأحد، 23 فبراير 2014

أودي ترحب بالقوانين الجديدة لسباق لومان القادم

يمكن أن تُعد التغييرات الجديدة على اللائحة الفنية لبطولة العالم للتحمل التابعة للاتحاد الدولي للسيارات لموسم 2014 ثورة حقيقية في عالم السيارات. فللمرة الأولى، لن تخضع الانبعاثات وقوة السيارات للقيود. بل بدلا من ذلك، سيتم فرض القيود على استهلاك الطاقة لتفتح المجال أمام حريات هندسية جديدة. وبذلك ستنجح فقط الطرازات المسلحة بالإبداع التقني والكفاءة العالية في سباق لومان 1 المنعقد بتاريخ 15 يونيو.


أودي تعلن عن تشكيلة فرقها المنافسة في بطولة DTM


ومنذ دخول العلامة التي تتخذ من الحلقات الأربع شعارا لها سباقات لومان 1 في عام 1999، استمرت كفاءة النماذج الرياضية القادمة من مصانعها في إنجولشتادت ونيكارسولم بالتحسن عاما بعد عام. وشملت الخطوات الرئيسية في مجال توليد القوة تطوير محرك TFSI بتقنية الحقن المباشر للوقود، وتقنية TDI التوربو ديزل، وتقنية e-tron quattro للديزل الهجينة.


بطولة ‘دي تي إم’ 2013 تذهب إلى سائق أودي


وبعبارات بسيطة، تتحدى القوانين الجديدة المشاركين لتحقيق أفضل استفادة من الكمية المحددة من الوقود لكل لفة وتغطية أطول مسافة داخل مساحة معينة من الزمن (سباق 24 ساعة لومان على سبيل المثال).

اعتبارا من هذا العام، لدى المهندسين بشكل واضح مزيد من الحرية فيما يتعلق بتصميم الحلول التي يمكن استخدامها لتحقيق الهدف الجديد، واختارت أودي محرك TDI V6 جديد كليا ونظام الدفع e-tron quattro لكسب معركة الطرازات النموذجية.


أودي تحقق لقب بطولة العالم للسائقين بعد فوزها في سباق الصين 6 ساعات







سيارات صور السيارات

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets