الاثنين، 30 ديسمبر 2013

“تويوتا” تؤكد التزامها أعلى مستويات السلامة

في مبادرة تهدف إلى ترسيخ أقصى معايير السلامة والأمان في علامة ‘تويوتا’ التجارية التي أطلقت شعارها الجديد ‘أكيد’، نظم عبد اللطيف جميل، الموزع المعتمد لشركة ‘تويوتا’ في المملكة العربية السعودية حملة تجارب تجمع بين عناصر السلامة ومتعة القيادة في مدينة جدة، بعنوان ‘نجوم على الطريق’ في حضور وسائل الاعلام.


وأطلق جميل هذه الحملة بالشراكة مع ADAC، الذي يعد أكبر نادٍ للسيارات في ألمانيا وأوروبا، اذ يضم ما يزيد على 18 مليون عضواً. وشهدت تجارب القيادة مجموعة واسعة من طرازات ‘تويوتا’ تضمنت ‘أوريون’، ‘أفالون’، ‘كامري’، ‘كورولا’، ‘يارس’، ‘تويوتا 86 ‘، ‘راف 4 ‘، ‘إف جيه كروزر’، ‘لاند كروزر’ و’برادو’.


وتقدّم ‘تويوتا’ السلامة على رأس أولوياتها وتلتزم تطوير حلول النقل الآمنة. وتقوم الشركة بانتاج مركبات تطبق أقصى درجات السلامة والأمان والتكنولوجيا التي تستند إلى ‘مفهوم السلامة المتكاملة’ على غرار ربط أو دمج أنظمة تكنولوجيا السلامة التي تقوم بتزويد مركباتها بها والأنظمة المساعدة للسائق في كل مراحل القيادة.


واستناداً إلى سياسة ‘العميل أولاً’، والتزامها التميز في كل ما تقدمه، تدعم شركات عبداللطيف جميل علامة ‘تويوتا’ التجارية في السوق السعودي بشبكة مبيعات وخدمات واسعة على مستوى المملكة.






سيارات صور السيارات

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets