الأربعاء، 13 أغسطس 2014

هيونداى تطبق معايير تصميم جديدة لمتاجرها حول العالم

ElTawkeel.com


كتب: مايكل منير


تعتزم شركة هيونداى موتور العالمية وضع خطة لتوحيد المظهر الخارجى والتصميم الخاص بمتاجرها حول العالم قبل نهاية هذا العقد اى قبل عام 2020.


تأتى هذه الخطة من هيونداى بعد أربعة سنوات منذ قيامها بوضع معايير التصاميم الخاصة بمتاجرها فى الولايات المتحدة الأمريكية حتى أصبحت ذات مظهر يتمتع بالدرامتيكية، مما دفع حوالى 470 من وكلاء هيونداى من اصل 820 إلى انفاق ملايين الدولارات لتغيير تصميم متاجرهم وفقا لمعايير هيونداى الجديدة بالإضافة إلى بناء متاجر جديدة، واوضحت هيونداى انها لم ترغم الوكلاء على اتخاذ هذه الخطوة بل كانت رغبة منهم فى تلبية المعايير الجديدة للشركة.



التصميم الجديد لمتاجر هيونداى يهدف إلى توحيد اسواق البلدان التى تتواجد فيها هيونداى بقوة بما يتوافق مع هوية الشركة الرسمية، ويتميز التصميم العالمى الجديد بوجود صالة عرض كبيرة ذات سقف مرتفع ومتجددة الهواء ومنافذ زجاجية تمتد من الأرض إلى السقف الذى سيتميز باللون البرونزى.


برنامج التصميم الذى تبناه مختلف وكلاء هيونداى حول العالم منهم جى بى غبور أوتو ممثل هيونداى ايجيبت يتميز باللون الفضى من خارج المتجر، مع وجود مكعب باللون الأزرق أعلى المتجر يحمل شعار هيونداى.






سيارات صور السيارات

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets