برنامج إدارة الموارد البشرية من لينكيت هو مجموعة من الوظائف الجوهرية لنظام تشغيل مؤسسي فعال، يعمل على تحقيق الاستفادة الفعالة من الموظفين بالمؤسسة للوصول إلى الأهداف التنظيمية والفردية
تمثل التكاليف المرتبطة بالموارد البشرية في المتوسط أكثر من 60% من إجمالي مصروفات الشركات؛ ولذلك تهتم تلك الشركات بالعنصر البشري لديها وتعمل دائما على تطوير الأنظمة الخاصة به، والتي تعمل بدورها على رفع الإنتاجية مع السيطرة على التكاليف.
برنامج الموارد البشرية هو نظام متكامل يعمل على ميكنة جميع العمليات الخاصة بالموظفين بعيدا عن الأوراق والأعمال الكتابية من أجل توفير متابعة دقيقة لانتظام العمل ورواتب الموظفين، مع إمكانية ربطها ببرامج لينكيت الأخرى كبرنامج الحسابات والإنتاج لضمان سلامة البيانات مع توفير معلومات متكاملة ودقيقة.
خصائص برنامج إدارة الموارد البشرية
ملف الموظف
البيانات الشخصية وبيانات الوظيفة مع إمكانية إرفاق مستندات التعيين.
تنبيهات في حال انتهاء تاريخ مستند.
نظام الحضور والانصراف،الورديات، لائحة الأجازات والغياب.
إعداد مفردات المرتب من أساسي ومتغير واستحقاقات واستقطاعات.
إدارة عمولات مندوبي البيع.
الحضور والانصراف
متابعة مواعيد الحضور والانصراف.
تسجيل الإجازات والغياب.
التأخير والعمل الإضافي.
أرصدة الإجازات.
التكامل مع أجهزة الحضور.
رواتب الموظفين
حساب المكافآت والعقوبات.
حساب الإضافي بشكل تلقائي.
إنشاء قسيمة المرتب بشكل تفصيلي.
إضافة الاستحقاقات والاستقطاعات بشكل تلقائي.
إجراءات الموارد البشرية
إدارة قروض وسلف الموظفين وطرق السداد.
تقييم الموظفين.
الترقيات الوظيفية.
التدريب.
مغادرة العمل.
إدارة العهد.
مميزات برنامج الموارد البشرية
إنشاء الإدارات والأقسام والوظائف
إنشاء ورديات العمل ولوائح الحضور والانصراف
نظام مرن لحساب الرواتب يتناسب مع مختلف الأنظمة
مجموعة واسعة من التقارير وأدوات البحث والتخصيص
برامج أخرى يمكنك الاطلاع عليها
0 التعليقات:
إضغط هنا لإضافة تعليق
إرسال تعليق
Blogger Widgets